وكالة النخيل الاخبارية

السبت ١١ شوال ١٤٤٥ هـ | 2024/04/20
تويتر
فيسبوك
انستقرام
يوتيوب
تلغرام
Rss

الجيش الإيراني: أي تحرك للأعداء سيكون تحت مرمى قواتنا

الجيش الإيراني: أي تحرك للأعداء سيكون تحت مرمى قواتنا

النخيل الاخبارية/ متابعة...

أكد قائد القوة البرية في الجيش العميد "كيومرث حيدري"، ان القوات المسلحة متواجدة على الحدود باقتدار تام؛ مضيفا: "انني أقول بثقة تامة لأبناء الشعب بأنه لا يهدد أي خطر حدود البلاد".

وأضاف حيدري في افادة صحفية اليوم الإثنين ، انه لا يهدد أي خطر الجمهورية الإسلامية وان كافة حدود البلاد تتمتع بالأمن التام.

وتابع، "ان الأعداء باتوا يراقبون قدرات القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ويختبرونها بين الحين والآخر".

وأشار قائد القوة البرية للجيش، "ان الأعداء عرفوا جيدا بأن القوات الإيرانية المسلحة حصن منيع لا يمكن إختراقه وانها لن تستسلم أمام الأعداء أبدا" وأوضح، ان أعداء الجمهورية الإسلامية وطيلة فترة الدفاع المقدس (الحرب المفروضة على إيران عام 1980-1988)، جندوا كافة قواهم لضرب إيران الإسلامية، لكنهم لم يتمكنوا حتى من أخذ حفنة واحدة من ترابها، لأن القوات المسلحة الإيرانية وقفت بوجههم كالبنيان المرصوص.

وأكد، ان القوات المسلحة الإيرانية وبكل ما لديها من قوة، متواجدة على الحدود وهي على أهبة الإستعداد؛ مؤكدا "ان تواجد القوات المسلحة ليس بسبب وجود خطر ما على أطراف الحدود".

وأشار الى أن الأمن التام يسود كافة الحدود الإيرانية وقال، انه يتم رصد جميع تحركات الأعداء؛ بهدف تعزيز الأمن والسيطرة التامة على الحدود، مؤكدا "ان أي تحرك للأعداء سيكون تحت مرمى القوات المسلحة الإيرانية بالتأكيد".

وفيما أشار حيدري الى أن التكتيكات والأجهزة المستخدمة من قبل الجيش الإيراني محلية تماما، صرح، "ان الجيش الإيراني مستعد للرد على أي جشع أو حركة حمقاء من قبل الأعداء وبأي شكل أو حجم سواء في البر أو في الجو أو في البحر كانت".

تعلیقات الزوار
ارسال تعلیق